“الأسد” الجزائري إسلام سليماني يرد على سخرية الفرنسيين بطريقة صاعقة

“الأسد” الجزائري إسلام سليماني يرد على سخرية الفرنسيين بطريقة صاعقة

الأسد الجزائري إسلام سليماني يرد على سخرية الفرنسيين بطريقة صاعقة

رد الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي بطريقته الخاصة على تعرضه لـ”السخرية” من طرف أحد الإعلاميين.وكان أحد الإعلاميين الفرنسيين سخر من سليماني بسبب الفرصة السهلة التي أضاعها خلال مواجهة سبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي والتي انتهت بفوز فريقه 3-0، رغم أنه عوضها فيما بعد بتسجيل ثنائية رائعة.
وتحدث مهاجم منتخب الجزائر للقناة الرسمية لناديه ضاحكا بخصوص ما حدث في الكرة التي ضيعها وجها لوجه أمام حارس المرمى: “هذا الأمر يحدث لأي مُهاجم في العالم، ربما كان من الأجدر أن أراوغ الحارس مثلما فعلت في لقطة الهدف الأول”.
وواصل حديثه عما ضيعه قائلا: “على كل حال تضييعي لمجرد فرصة لم يُؤثر عليّ تماما، وكنت مُركزا على تسجيل أول كرة تتاح لي، وهو ما نجحت فيه بعدها، وأنا سعيد جدا خاصة بهدفي الأول نظرا للطريقة التي تعاملت بها مع حارس المُنافس، ومُساهمتي بشكل فعال في ضماننا التأهل للدور القادم”.
وتحصل “سوبر سليم” على إشادة كبيرة من طرف جريدة “ليكيب” الفرنسية التي وصفته بـ”الأسد”، بعدما عاد بقوة للتشكيلة الأساسية لبيتر بوش مدرب ليون، وهو الذي كان غائبا عنها في الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.
كما منحته الصحيفة تقييما هو الأفضل في فريقه بعلامة وصلت لـ7 من 10، مُشيرة للدور الكبير الذي يقوم من الجانب التكتيكي، من خلال الضغط على المُنافس والقيام بمهمة لاعب الارتكاز لبقية زملائه في القاطرة الأمامية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الجزائري إسلام سليماني يتفوق على أبرز نجوم الليغ 1 الفرنسية

الجزائري إسلام سليماني يمنح موناكو فوزًا ثمينًا بهدف “قاتل”

أترك تعليقك ..

2 × اثنان =