الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

يستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين إجازة أمس من التدريبات الجماعية وذلك خوفًا من إجهاد اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز في بداية مشواره لاستعادة لقبه المحلى الذي خسره العام الماضي لصالح غريمه التقليدي الزمالك الذى توج به للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وتذاع مباراة الأهلى والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى والإسماعيلي فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2020-2021.

الجدير بالذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوق بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلق اليوم لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

الإسماعيلي يكشف موقفه النهائي من إذاعة مباراة الأهلي

أترك تعليقك ..

ثلاثة × 2 =