الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة البنك في الجولة الثانية للدوري

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة البنك في الجولة الثانية للدوري

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة البنك في الجولة الثانية للدوري

يواصل فريق الكرة بالاهلي استعداداته لمباراة البنك الاهلي المقرر لها بعد غد، الأحد، في الجولة الثانية لبطولة الدوري حيث يتدرب الفريق عصر اليوم بعدما خاض مرانا خفيفا صباح أمس على أن يتدرب اليوم وغداً عصراً استعداداً لمباراة البنك التى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز .
على صعيد أخر ، تحدث سامي قمصان المدرب العام للفريق عن الفوز برباعية نظيفة على نادي الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري ،وقال قمصان: “بداية مهمة جدا اداء ونتيجة، عندنا هدف واحد بنشتغل عليه في بطولة مهمة عاوزينها ترجعلنا واستعادة الدوري”.

وتابع : كيف ينتقد البعض التشكيل قبل مشاهدة المباراة..كل مدير فني عنده رؤية ووجهة نظر وتصور في المباراة” ، وأضاف: “لعبنا بطريقة اللعب دي قبل كدة في دوري أبطال أفريقيا، تشيلسي من أفضل فرق العالم يلعب بنفس الطريقة، دي مش طريقة دفاعية، انت بتلعب على حسب إمكانيات اللعيبة والقوام الموجود مينفعش تنتقد طريقة قبل ما تشوفها”.

وواصل قمصان: “نرى أن هناك تحفزا ضد الجهاز الفني وموسيماني تحديدًا رغم ان النتائج مقبولة جدًا، أتمنى الجماهير تبقى عندها ثقة في الجهاز الفني، في مدربين تانيين بتحقق بطولة واحدة في الموسم وبيكون في إشادة كبيرة بيها، مش عارف سبب الهجوم الكبير الي بيحصل رغم تحقيق الألقاب، في حملة غريبة علينا”.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته: “مليون في المية بيوصل لموسيماني الضغط والانتقادات والإشادة برضه، هو نشط على السوشيال ميديا وده ممكن ميكونش حاجة حلوة في مصر لكن عادية برة، الانتقاد بيكون مقبول لكن متوصلش لأبعد من كدة”.

 وتحدث سامي قمصان، عن الجنوب أفريقي بيرسى تاو وأدائه في مباراة الإسماعيلي، قائلا: “بيرسي تاو بيلعب جناح يمين وشمال وراس حربة” ، وأضاف قمصان: “عارف بيرسي تاو كويس من أيام صن داونز، هو لاعب عنده شخصية كبيرة، وقوة شخصيته ظاهرة في إنك تبقى بتلعب أول مباراة وعندك ثقة في نفسك وزمايلك اللي حواليك وتسجل”.

وواصل: “نتمنى الاستمرارية لبرسي تاو ولسه عنده تحديات كبيرة، هو عمل نقلة كبيرة في خط الهجوم وثقة مع جماهير الأهلي سريعًا”.
وتابع المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن محمد شريف مهاجم الفريق: “وجوده على دكة البدلاء مش قرصة ودن أو حاجة، محمد شريف من أسباب انتصارات الأهلي في الفترة اللي فاتت، هداف الدوري ومن نجوم الفريق في دوري أبطال أفريقيا”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام الحرس الوطني

موسيماني يساند كيروش ضد أفشة ومحمد شريف

أترك تعليقك ..

ثلاثة عشر + 14 =