الزمالك يستفسر من كارتيرون عن موعد عودته إلى القاهرة

الزمالك يستفسر من كارتيرون عن موعد عودته إلى القاهرة

الزمالك يستفسر من كارتيرون عن موعد عودته إلى القاهرة

استفسر مسئولو نادى الزمالك من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول، عن موعد عودته إلى القاهرة بعدما قرر المدرب السفر خارج مصر لقضاء فترة الأجازة مع أفراد أسرته، وذلك عقب الخسارة من الأهلى.

وطلب مسئولى الزمالك من كارتيرون تحديد موعد الوصول إلى القاهرة من أجل عقد جلسة مع المدرب ومناقشته فى أمر إضافة عناصر إلى جهازه المعاون، حيث استقرت الإدارة على إضافة مدرب عام وأخر مساعد لمعاونة الخواجة الفرنسى.

وسافر كارتيرون خارج مصر لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارتيرون يحذر لاعبيه من الخدعة الكبرى قبل مباراة القمة

كارتيرون يدفع بقوته الضاربة أمام الأهلي في مواجهة اليوم

 

أترك تعليقك ..

ثمانية + 3 =