موعد انتخابات الزمالك الجديد نهاية شهر ديسمبر المقبل

موعد انتخابات الزمالك الجديد نهاية شهر ديسمبر المقبل

موعد انتخابات الزمالك الجديد نهاية شهر ديسمبر المقبل

كشفت مصادر مطلعة أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات الزمالك المقبلة.

وأكدت المصادر أن الدعوة لعقد انتخابات جديدة ستتم عقب يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري وأن الانتخابات ستكون في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وشددت المصادر على أن لجنة حسين لبيب ستكون مهمتها انتهت مع مدة المجلس المجمد يوم 23 من الشهر الجاري ووفقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي خلال هذه الفترة سيقوم الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي بالدعوة الى الانتخابات الجديدة وسيتولى مسئولية النادي مع طارق جبريل المدير المالي والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وأوضحت المصادر أن هناك مراسلات بين ادارة النادي ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة خلال هذه الفترة من أجل الاستقرار النهائي على المواعيد الجديدة للدعوة الى الانتخابات ومن ثم تحديد اليوم الذي ستتم فيه الدعوة بشكل رسمي للجمعية العمومية المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لن يكون هناك أي داع من قيام اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب لتقديم استقالتها من مناصبها خاصة وأن مدتها القانونية تنتهي يوم 23 نوفمبر الجاري وفقا لقرار التعيين الصادر من الجهة الادارية في شهر مايو الماضي.

 
 على جانب آخر خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 3 مباريات في بطولة الدوري لهذا الموسم حتى الآن حيث نجح في تحقيق الفوز بمباراتين وخسر مباراة واحدة.

واستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك أرقام فريق الكرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الولاية الثانية التي بدأت في شهر مارس الماضي وذلك في السطور التالية:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك خلال الولاية الثانية في مباراته الأولى يوم 6 مارس 2021 أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت آخر مباراة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري يوم ٥ نوفمبر الجاري.

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون ٣٣ مباراة بواقع ٢٤ مواجهة في بطولة الدوري و٦ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، و٣ مواجهات في كأس مصر.

وفاز الفريق مع كارتيرون في ٢٤ مباراة ١٧ بالدوري و٤ بدوري أبطال افريقيا و٣ مباريات في كأس مصر، بينما خسر الفريق مع المدرب الفرنسي ٤ مباريات ٢ بدوري الأبطال و٢ بالدوري المصري، بجانب تعادله في ٥ مواجهات بمسابقة الدوري.

وسجل الفريق مع كارتيرون في جميع البطولات ٦٣ هدف، بينما تلقت شباك الأبيض ٢٦ هدفًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كارتيرون يدرس عودة أبو الفتوح لتشكيل الزمالك أمام الطلائع

الزمالك يكشف عن الزي الجديد في مؤتمر صحفي

أترك تعليقك ..

3 × 1 =