وفاة مشجع زملكاوي بعد إصابته بجلطة بسبب خماسية الأهلي

وفاة مشجع زملكاوي بعد إصابته بجلطة بسبب خماسية الأهلي

وفاة مشجع زملكاوي بعد إصابته بجلطة بسبب خماسية الأهلي

في مشهد يكسر القلوب، فارق مشجع زملكاوي الحياة بعد إصابته بجلطة نقل على أثرها إلى المستشفى، وذلك بسبب مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة 123، حيث حقق الأهلي فوزاً كبيراً على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وكتب “ميدو امان” نجل المشجع الزملكاوي، الذي أدعى وفاة والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “بسبب الماتش واللاعبين المستهترة والدى جاتله وتم نقله إلى المستشفى، وتوفي بعدها بلحظات”، مضيفًا:”ستشيع جنازة والدي من مسجد الصعيدى بمنفلوط التابع لمحافظة أسيوط بعد صلاة الظهر بمقابر العائلة”.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم القمة الأولى في الدوري هذا الموسم لصالحه بخمسة أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في مباراة شهدت سيطرة كاملة من الفارس الأحمر، وتحقيقه نتيجة تاريخية على حساب غريمه التقليدي.

وأحرز أهداف الأهلي: علي معلول وقفشة يوليو ديانج؛ ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة مبكرًا، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز، في حين تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 6 نقاط خلف البنك الأهلي بفارق الأهداف. وأحرز أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بنشرقي لتنتهي المباراة لحساب النادي الأهلي

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارتيرون يخفف الحمل البدني في مران الزمالك قبل القمة

كارتيرون يحدد موعد وبرنامج تدريب المستبعدين من قائمة مواجهة الأهلي

أترك تعليقك ..

ثمانية عشر − 16 =