التشكيل التوقع لمباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في الكونفيدرالية

التشكيل التوقع لمباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في الكونفيدرالية

التشكيل التوقع لمباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في الكونفيدرالية

يستضيف فريق بيراميدز منافسه الرجاء المغربي اليوم “الأحد”، علي ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ كأس الكونفيدرالية الأفريقية . وتقام مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع عبرقناة beIN Sports HD 4  ويسعي فريق بيراميدز لتعويض الخسارة القاسية امام الرجاء المغربي في الجولة الماضية من المسابقة بنتيجة هدفين دون رد للعودة لصدارة ترتيب المجموعة.

وكان فريق بيراميدز حقق الفوز في الجولة الأولى أمام فريق نكانا الزامبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد كما حقق الفوز علي فريق نامونجو التنزاني بنتيجة هدفين دون رد قبل الخسارة أمام الرجاء المغربي .ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 6 نقاط بينما يحتل فريق الرجاء المغربي المركز الاول برصيد 9 نقاط .

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل التالي :
حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد أيمن منصور – عمر جابر – علي جبر – محمد حمدي – أسامة جلال
الوسط: إسلام عيسى – رمضان صبحي – نبيل دونجا – محمود حمادة
الهجوم: محمد فاروق

بينما من المتوقع ان يلعب الرجاء المغربي المباراة بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

الدفاع: عبد الإله مدكور- محمد سبول – سند الورفلي – مروان هدهودي

الوسط: عمر العرجون – لوامبا نجوما – محمد زريدة

الهجوم: محسن متولي – بن مالانجو – سفيان رحيمي
 
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاءوتم خلال الاجتماع، الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث تقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى القميص الرمادي بالكامل، ويظهر نادي الرجاء الضيف في اللقاء باللون الأبيض الكامل ويرتدي حارس مرماه القميص الأزرق الفاتح بالكامل.

وتقرر أن يتحرك الفريقان إلى ملعب المباراة في السابعة مساء، قبل انطلاق اللقاء بساعتين لبدء عمليات الإحماء استعداداً لخوض اللقاء الهام، مع التأكيد على وجود 7 أعضاء من الجهاز الإداري والطبي على مقاعد بدلاء كل فريق و7 لاعبين بدلاء فقط طبقا للائحة البطولة، مع تطبيق التباعد الاجتماعي على مقاعد البدلاء، مع عدم السماح بالمصافحة بين الفريقين.

وتم التأكيد على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية داخل الملعب مع عدم السماح لأي شخص بنزول أرض الاستاد بدون مسحة للكشف المبكر عن فيروس كورونا، مع ضرورة ارتداء كل شخص داخل استاد الدفاع الجوي للماسك الطبي باستثناء الحكام ولاعبي الفريقين داخل أرض الملعب.

ووجهت بعثة نادي الرجاء المغربي جزيل الشكر لنادي بيراميدز وإدارته على حفاوة الاستقبال بمطار القاهرة وتوفير كل شيء للضيوف المغاربة وشعورهم بأنهم في بلدهم الثاني، موضحًا أنه يشكر إدارة بيراميدز على التنظيم والاستقبال الممتاز.

ومثل بيراميدز في المباراة، وليد مهدي مدير المباريات، ومن الجهاز الإداري لفريق الكرة، أحمد زاهر ومحمود حرب وشريف جمال.

قد يهمك أيضًا

طبيب المنتخب يكشف كواليس حالة أيمن أشرف وحمدي فتحي

الأهلي يناقش مع بيراميدز أزمة قفشة ورمضان صبحي

أترك تعليقك ..