خطوة جديدة من الأهلي لسرعة إستعادة علي معلول

خطوة جديدة من الأهلي لسرعة إستعادة علي معلول

خطوة جديدة من الأهلي لسرعة إستعادة علي معلول

إستعان مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الماضية بـ”جهاز حديث” من أجل المساعدة في علاج بعض اللاعبين ويأتي في مقدمتهم علي معلول نجم الفريق.

ويساهم الجهاز الحديث الذي إستعان به الأهلي الفترة الماضية في سرعة إلتئام العضلة الخلفية التي تسببت في غياب علي معلول عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

ويعاني علي معلول من إصبابة بتمزق في العضلة الخلفية أُصيب به في مباراة بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الماضي بكأس العالم للأندية.

ومنذ هذا التوقيت واللاعب يغيب عن الملاعب لعدم إلتئام العضلة بل أن الإصابة تجددت بسبب المشاركة في التدريبات دون إكتمال الشفاء وبرنامج التأهيل.

من ناحية أخري ، يخضع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي لمسحة طبية للكشف عن كورونا خلال الساعات المقبلة، للكشف عن فيروس كورونا بعدما جاءت نتيحة المسحة الأولي إيجابية.

وتلقي النادي الأهلي صدمة خلال الساعات الماضية بعدما اشتكي محمد الشناوي من بعض أعراض فيروس كورونا، لذا غاب عن مران الأمس وخضع لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية.

ومن المقرر أن يخضع حارس الأهلي لمسحة أخري خلال الساعات لمقبلة للتأكد من نتيجة المسحة الأولي، وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والنصر المقرر لها التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

وحال تأكد إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا سيغيب الحارس الدولي عن مباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري المصري.

قد يهمك أيضا : 

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد النصر في كأس مصر

أترك تعليقك ..