التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود

التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود

التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود

يبدأ الزمالك بطولة كأس مصر بمواجهة ساخنة مع حرس الحدود في دور الـ32 علي استاد السويس في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ويدخل الفارس الأبيض وعينه نصب مصالحة الجماهير بشكل أو بآخر من خلال تحقيق فوز عريض آخر لكن لحساب بطولة الكأس بعد وداع بطولة دوري الأبطال الأفريقي من دور المجموعات، وإن كان حرس الحدود ليس بالخصم الهيّن أبدًا.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام حرس الحدود مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر وحسام أشرف ويوسف أوباما وحمدي علاء وسيف الدين الجزيري.

مباراة اليوم هي الأولي للزمالك في مشواره بالنسخة الحالية لمسابقة كأس مصر بينما تأهل فريق حرس الحدود لدور الـ 32 بعد تخطي نظيره فاركو بركلات الترجيح، في الدور التمهيدي بنتيجة 4-3 عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي.

ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في تحقيق الفوز والتقدم خطوة أولي نحو تحقيق اللقب المفضل لجماهير القلعة البيضاء والتي ترفض خسارة الفريق لأي لقب بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات واحتلال المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة بفارق نقطة مع مولودية الجزائر الذي تأهل بعد التعادل مع الترجي بهدف لمثله في تونس بالجولة الأخيرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود، مع الإسماعيلي في دور الـ 16 لكأس مصر، بعد نجاح الدراويش في تخطي لافيينا بنتيجة 2-1 في دور الـ 32، ولم تعلن لجنة المسابقات عن موعد المباراة حتي الآن.

قد يهمك أيضا : 

اتحاد الكرة المصري يكشف أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك إلى طاقم حكام مصري

 رئيس الزمالك السابق يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن عقوبه امام عاشور

أترك تعليقك ..