3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي

3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي

3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي

أثار رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد التصريحات التى أدلى بها عبر برنامج ” رامز عقله طار”  والذى يقدمه رامز جلال. وأكد رمضان صبحي إنه لا يزال أهلاويا ويشجع الأهلي رغم انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة الماضية وتعرضه لسيل من الهجوم من قبل جماهير القلعة الحمراء نتيجة رفض البقاء داخل الأهلى وتفضيل عرض بيراميدز .

وأضاف رمضان صبحي إنه شعر بحالة كبيرة من السعادة بعد تتويج الأهلى بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف. وتابع: “بالتأكيد أرحب بالعودة إلى الأهلى خلال الفترة المقبلة حال موافقة بيراميدز على ذلك”.وهو الأمر الذى أدى إلى وجود حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا بشأن إمكانية عودة اللاعب مرة أخري إلى أحضان القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتشير المؤشرات إلى ان عودة رمضان صبحي من جديد للأهلى يعد أمرا صعبا للغاية، وذلك وفقا للعديد من الأسباب والوقائع، فتاريخيا الأهلي لم يحدث أن عاد إليه لاعبا رفض البقاء داخل صفوفه مهما كنت الحاجة الفنية إليه، وهناك العديد من الأسماء التى رفض الأهلى عودته بعد الرحيل مثل عصام الحضرى وإبراهيم سعيد وغيرهم .

الأمر الثانى الذى يؤكد أن عودة رمضان صبحي للأهلى من جديد صعبا بل مستحيلا هو انتقاده لإدارة الأهلى عبر شاشات التليفزيون وتأكيده بإنهم لم يتعاملوا معه بالطريقة التى يستحقها وهو ما أدى إلى وجود حالة كبيرة من الغضب من قبل إدارة الأهلى الحالية تجاه رمضان صبحي وتم إغلاق صفحة عودته من قبل المجلس الحالى للأهلى بقيادة محمود الخطيب .

الأمر الثالث يعد خاصا بالغضب الكبير من قبل جماهير النادي الأهلي والتى رفضت بشدة التصريحات التى أدلى بها رمضان صبحي خلال مؤتمر تقديمه لاعبا فى صفوف بيراميدز بعد تأكيد بأن سر انتقاله إلى بيراميدز هو البحث عن البطولات وتحقيق ألقاب جديدة فى مسرته كلاعب كرة القدم .
ورأت جماهير الأهلى ان تصريحات رمضان صبحي لم تكن جيدة خاصة أنه كان يلعب فى النادي الأكثر حصولا على البطولات فى مصر وإفريقيا

قد يهمك أيضًا

طبيب المنتخب يكشف كواليس حالة أيمن أشرف وحمدي فتحي

الأهلي يناقش مع بيراميدز أزمة قفشة ورمضان صبحي

أترك تعليقك ..