شرط حميد أحداد يؤجل رحيله عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

شرط حميد أحداد يؤجل رحيله عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

شرط حميد أحداد يؤجل رحيله عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

يرفض مسئولو نادي الزمالك التعجل في الإعلان عن مصير اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق الكروي، لحين دراسة ملف كل لاعب علي حدة ومعرفة من الأقرب للرحيل أو الاستمرار في المرحلة المقبلة.

ويحتاج الزمالك لفلترة لاعبيه الأجانب، في ظل اكتمال العدد المسموح به بالقائمة البيضاء، بخلاف إعارة أي لاعب أجنبي في الفترة الماضية، لذا يجب حسم مصيرهم جميعا.

ويعد المغربي حميد أحداد ضمن لاعبي الزمالك الأجانب المرشحين للرحيل، في الصيف المقبل، لكن يرفض مسئولو الزمالك التعجل في حسم مصيره، خاصة أن اللاعب له واقعة سابقة مع النادي شهدت بعض الأزمات.

ويرفض أحداد الرحيل عن صفوف الزمالك، إلا بشرط وحيد وهو تقاضي قيمة عقده بالكامل مع القلعة البيضاء، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي، وسبق ووضع اللاعب هذا الشرط عقبة أمام رحيله وبالفعل تسبب في استمراره، حيث تم الاستقرار وقتها علي إعارته لنادي الرجاء وليس رحيله نهائيا قبل عودته من جديد للنادي الأبيض.

ويرفض الزمالك حسم ملف الراحلين لحين وضوح الرؤية بشكل كامل ومعرفة مصير العروض المتاحة أمام كل لاعب.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة الأهلي الأحد المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتي الآن.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يدخل اليوم معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقمة أمام الزمالك

 فرجاني ساسي يودع الزمالك 26 يونيو حال عدم التجديد

أترك تعليقك ..