طارق حامد وأليو ديانج يرفعان شعار “البقاء للأقوي بالقمة”

طارق حامد وأليو ديانج يرفعان شعار “البقاء للأقوي بالقمة”

طارق حامد وأليو ديانج يرفعان شعار البقاء للأقوي بالقمة

48 ساعة تفصلنا عن القمة الكروية التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام، في مباراة يدخلها القطبان تحت شعار “لا تراجع ولا استسلام” عن الثلاث نقاط، حيث يبحث الأبيض عن تعزيز الصدارة، ويستهدف الأحمر المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب.

وتعتبر مسئولية خط الوسط في المباراة هي الأثقل في الفريقين، اللذان يمتلكان أفضل العناصر الهجومية بين الفرق المتنافسة، وتقع علي عاتقهم مسئولية حماية فريقهم من الهجمات الخطيرة والحول دون استقبال الأهداف.

طارق حامد والملقب بـ”القلب النابض” في نادي الزمالك، وفي مقابلة أليو ديانج “القاطرة المالي” في وسط ملعب الأهلي، سيكونان أصحاب المسئولية الثقيلة في اللقاء، ويتشابه الثنائي في اعتمادهما علي القوة واللياقة في اللعب ويتميزان بالقدرة علي إفساد هجمات المنافسين.

وشارك طارق 19 في مباراة مع الزمالك في الموسم الجاري، لم يصنع أو يسجل أهدافاً لكنه لعب الدور الأبرز في كونه خط الدفاع الأول للفريق الأبيض.

أما أليو ديانج فشارك مع الأهلي في 22 مباراة سجل هدفاً وصنع أخر، ويعتبر أهم عنصر في خط وسط الأهلي دفاعياً خاصة وأن عمرو السولية زميله في الوسط يميل إلي النزعة الهجومية أكثر من الدفاعية.

قد يهمك أيضا : 

الكويت الكويتي يغري طارق حامد براتب سنوى خرافي

 كاريترون يخفف الحمل التدريبي لـ”طارق حامد” خوفا من الإجهاد

أترك تعليقك ..