علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة سلبية 3 أيام قبل الاستعداد للأهلي

علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة سلبية 3 أيام قبل الاستعداد للأهلي

علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة سلبية 3 أيام قبل الاستعداد للأهلي

قرر علي ماهر المدير الفني للمصري منح لاعبيه ثلاثة أيام راحة سلبية عقب نهاية مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته ببورسعيد في التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل استعدادًا لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره الأهلي والمقرر اقامتها في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.

من ناحية اخري عقد علي ماهر  جلسة خاصة مع النيجيري أوستن أموتو مهاجم الفريق طالبه فيها بضرورة التركيز والضغط علي مدافعي المنافسين من أجل استخلاص الكرة خاصة وأن اللاعب يتمتع بقوة بدنية هائلة تتيح له ذلك، وعليه تسخير امكانياته لتحقيق مصلحة الفريق.

كما لفت المدير الفني للمصري نظر اللاعب إلي ضرورة الاهتمام باستغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمي، مؤكدا أن نسبة تهديفه لا تمثل حجم المباريات التي شارك فيها مع الفريق بشكل أساسي.

كما علق علي ماهر علي المستوي الفني للكونغولي كازادي كاسينجو مهاجم الفريق الساحلي مؤكدا أنه من اللاعبين الجيدين إلا أنه لم ينسجم حتي الآن مع الفريق نظرا لأنه يعلم إمكانياته الفنية جيدا وشاهده قبل التعاقد معه مع فريقه السابق الوداد البيضاوي .

وأضاف ماهر في تصريحات خاصة أن كاسينجو شارك مع الوداد المغربي أمام الأهلي في مباراتي الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بالإضافة لإنضمامه المستمر لمعسكرات منتخب بلاده كان أخرها معسكر مارس والذي تخلله أخر مباراتين لكافة المنتخبات الأفريقية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية ونجح اللاعب في إحراز هدف لمنتخب بلاده .

وكشف المدير الفني للمصري أنه ربما اللغة والطقس يعدان السبب الرئيسي في عدم تأقلم اللاعب حتي الآن مع الفريق خاصة وأنه انضم من المغرب التي تجيد التحدث باللغة الفرنسية ، بالإضافة للأجواء المصرية التي لم يعتاد عليها اللاعب حتي الآن .

قد يهمك أيضا :  

عمر السعيد يقود هجوم الجونة أمام المصري البورسعيدي

المدير الفني للمصري البورسعيدي يعقد جلسة خاصة مع اموتو

أترك تعليقك ..