تفاصيل أول اجتماع لرئيس السكة الحديد بعد توليه مهام منصبه

تفاصيل أول اجتماع لرئيس السكة الحديد بعد توليه مهام منصبه

تفاصيل أول اجتماع لرئيس السكة الحديد بعد توليه مهام منصبه

عقد المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد،  اجتماعًا صباح اليوم مع مسئولي الهيئة، وهو أول اجتماع له عقب توليه مهام عمله بعد صدور قرار من المهندس كامل الوزير وزير النقل بتعيينه في منصبه يوم أمس. وأكد رئيس هيئة السكة الحديد خلال الاجتماع “أن هدفنا الأساسي تحقيق السلامة والأمان لجمهور الركاب”، مشيرًا إلى استكمال مسيرة العمل في خطة التطوير والتحديث والاستخدام الأمثل للأصول الثابتة والمتحركة، وكذلك الاستثمار الجيد للعنصر البشري بتأهيله فنيًا وعلميًا وغرس روح الولاء.

وشدد رئيس هيئة السكة الحديد، على ضرورة تحقيق الانضباط الذي يسلتزم تضافر جهود كافة العاملين لاستكمال مسيرة الهيئة من أجل تحقيق السلامة والأمان لجمهور الركاب وتقديم خدمة آمنة وسريعة للركاب بالوجهين القبلي والبحري. وكشفت مصادر بالهيئة تفاصيل الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين تقريبا، موضحًا أن الاجتماع بدأ بطمانة العاملين بعدم وجود أي تغير في مسير عملهم، إلا في حالة التقصير وفقًا للقانون.

وأضاف ، أن العاملون بالهيئة رحبوا بالرئيس الجديد، موضحين له أنه ليس غريبًا عنهم وهم يأملون به خيرُا. وتابع المصدر، أن رئيس الهيئة قال في اجتماعه بالعاملين ، أن وزير النقل كلفة بالمهنة الجديدة ولن يسمح بأي تقصير وسيكون هناك عقاب رادع لكل مقصر، ولن يكون له مكان بيننا، مشددا على حسن التعامل أيضاً مع الركاب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة حركة قطارات السكة الحديد المصرية في الاتجاهين علي خط القاهرة الاسكندرية

السكة الحديد تعلنِِ عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندرية

أترك تعليقك ..