دعاء تاسع أيام شهر رمضان 2021

دعاء تاسع أيام شهر رمضان 2021

دعاء تاسع أيام شهر رمضان 2021

يتساءل الكثيرون من المسلمين في مصر والعالم العربي والإسلامي، عن دعاء تاسع أيام شهر رمضان المعظم 2021، وذلك بعد إعلان دار الإفتاء أن يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل الجاري، هو أول أيام شهر رمضان للعام الهجري 1442، ومع بداية شهر رمضان المعظم، يرغب المسلمون في التعرف على أدعية شهر رمضان المستحبة.    “بوابة روزاليوسف”، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، دعاء تاسع أيام شهر رمضان المعظم 2021.. إليكم التفاصيل.

تاسع أيام شهر رمضان للعام الهجري 1442
 

بعد إعلان دار الإفتاء أن يوم الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان للعام الهجري 1442، ومع بداية شهر رمضان المعظم، يرغب الكثيرون في التعرف على أدعية شهر رمضان المستحبة، وعلى الرغم من عدم ورود دعاء محدد لدخول الشهر الكريم، فإن الروايات أكدت أن النبي، صلى الله عليه وسلم، كان إذا رأى الهلال في رمضان، وغيره من الشهور، كان يردد ذلك الدعاء:  “‏اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة.. هلال خير ورشد ربي وربك الله”.

 دعاء اليوم التاسع:

“اللهم اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة, بمحبتك يا أمل المشتاقين”.
موعد السحور وأذان الفجر في اليوم التاسع من شهر رمضان المعظم

موعد السحور وأذان الفجر في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك، حيث يصل عدد ساعات الصيام في اليوم التاسع من شهر رمضان المعظم، 14 ساعة و57 دقيقة، وحددت الإمساكية وقت السحور، 1:29، وموعد الإمساك 3:29، وصلاة الفجر 3:49.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

تعرف على أدعية رائعة لمواجهة الهم والكرب والضيق

أترك تعليقك ..