ضبط كمية من الماريجوانا مع راكبين في مطار القاهرة

ضبط كمية من الماريجوانا مع راكبين في مطار القاهرة

ضبط كمية من الماريجوانا مع راكبين في مطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي من ضبط راكبين من جنسية أجنبية، قادمين من امستردام، بحوزتهما مخدر الماريجوانا ومسلتزمات سجائر الكترونية، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهما.

أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب طائرة الخطوط الهولندية القادمة من أمستردام استوقف محمود سعيد جوهر رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر الراكبين أثناء محاولتهما الخروج بحقائبهما من بوابة اللجنة الجمركية، والذين أنكرا حيازتهما لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

طلب أحمد سيد إبراهيم عافية مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 تفتيش حقائبهما على جهاز الفحص بالأشعة كل علي حده الاول بواسطة مصطفي رأفت الصاوي مأمور الجمرك والثاني بواسطة أحمد محمد البحيري مأمور الجمرك تحت إشراف طاهر خفاجي رئيس القسم والذين تلاحظ لهم وجود كثافات عضوية وسط متعلقات وملابس الراكبين داخل حقائبهما.

قام أسامة محمد دياب مدير الجمرك بتكليف محمد نسيم ابو العز مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب الأول وسامي نبيل سامي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب الثاني “يدويا” مما أسفر عن ضبط 4 علب دائرية بداخل كل علبة 10 قطع من مخدر الماريجوانا على شكل حلوى، و 6 قطع خاصة بالسجائر الإلكترونية بكل واحدة زيت من مخدر الماريجوانا و3 قطع من مستلزمات السجائر الإلكترونية بحوزة الراكب الأول، و3 قطع خاصة بالسجائر الإلكترونية بكل واحدة زيت من مخدر الماريجوانا، و3 قطع من مستلزمات السجائر الإلكترونية بحوزة الراكب الثاني.

أمر “دياب ” بتحرير محضر ضبط جمركي ضد كل راكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبين للنيابة المختصة.

قد يهمك أيضا : 

«جمارك مطار القاهرة» تضبط محاولتي تهريب مشغولات ذهبية و أقراص مخدرة

 مطار القاهرة يعلن وصول وسفر 17 ألف راكب على متن 171 رحلة

أترك تعليقك ..