تفاصيل وفاة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسني مبارك بـ كورونا

تفاصيل وفاة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسني مبارك بـ كورونا

تفاصيل وفاة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسني مبارك بـ كورونا

كشف حارس المقبرة  تفاصيل وفاة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسنى مبارك ، وكواليس دفنه والمشاركين في الجنازة، مؤكدا أن اللواء سيد بدر أحد أقارب الراحل عصام مبارك حضر في الساعة 9 صباح اليوم الجمعة وطلب منه فتح المقبرة وتجهيزها تمهيدا لدفن الراحل عصام مبارك. وأضاف حارس المقبرة أنه بعد صلاة الجمعة اليوم حضرت أسرة الراحل عصام مبارك وتم دفنه في مقابر الأسرة، وتغيب عن العزاء كل من علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الراحل، ولم يحضرا مراسم الدفن . وأكد حارس المقبرة أن وفاة عصام مبارك كانت بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونتيجة لإصابته اقتصر العزاء والدفن على المقربين من الأسرة فقط. وتابع حاس مقبرة عصام مبارك أن الإجراء المتبع في حالات دفن المصابين بـ كورونا يتم عمل اللحد ودفن الجثمان بالرمال واتخاذ الإجراءات الوقائية .

تفاصيل وفاة عصام مبارك

وأشار حارس مقبرة أن القائمين على الدفن اتخذوا كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال ارتداء الكمامات واستخدام كحول، مشيرا إلى غياب أبناء جمال وعلاء مبارك بينما حضر عدد من أقارب الراحل عصام مبارك من أبناء محافظة المنوفية، حيث أكد حارس المقبرة أن أسرة الراحل عصام مبارك اخبروهم أن الوفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا . ويذكر أن عصام مبارك توفى صباح اليوم وهو الشقيق الأصغر للرئيس الراحل حسنى مبارك وأنه كان يعمل بأحد البنوك الكبرى . وفي تفاصيل وفاة عصام مبارك من ناحية أخرى نعى عمر علاء مبارك شقيق جده عصام مبارك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : توفي إلى رحمة الله السيد عصام مبارك، شقيق جدي الرئيس  مبارك نسألكم الدعاء لهم في هذا الشهر الكريم.

ولم تشهد الجنازة حضور عدد كبير من عائلة الراحل، وذلك تجنباً لتفشي فيروس كورونا المستجد، خاصة وأن الراحل توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، واقتصر الحضور على أسرة الفقد الراحل. وفي وقت سابق دفن الرئيس الراحل حسني مبارك في مدافن مدينة نصر، وحضر عدد كبير من الشخصيات العامة مراسم دفن مبارك إلى مثواه الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جمعية حفيد مبارك تلقت 143 مليون جنيه تمويلًا من الخارج قبل ثورة يناير

وفاة اللواء حامد الشعراوي قائد حرس الرئيس مبارك

أترك تعليقك ..