طارق العشري يؤكد أنه تعلم من جوزيه الكثير ثم تفوقت عليه

طارق العشري يؤكد أنه تعلم من جوزيه الكثير ثم تفوقت عليه

طارق العشري يؤكد أنه تعلم من جوزيه الكثير ثم تفوقت عليه

 كشف طارق العشري، لاعب الاتحاد السكندري والمدير الفنى السابق لعدد من الأندية بالدورى المصرى، أن حلمى طولان علامة بارزة من علامات التدريب فى الكرة المصرية، موضحا أنه لم يتنكر من فضل طولان عليه فى مسيرته قائلا، “طولان وضع أساس مسيرتى التدريبية، وجوزيه ساعدنى على تنمية قدراتى التدريبية”.

وقال العشرى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “أقر وأعترف” مع شوبير على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الجمعة، “عرضت على جوزيه عمل معايشه معه حينما كنت مدربا لحرس الحدود، الوسيط فى ذلك كان أحمد ناجي، وقضيت معه 15 يوما وتعلمت منه الكثير لأنه أحد العلامات البارزة فى التدريب فى مصر وأفريقيا”.

وأضاف العشرى أن جوزيه كان يسأل عنى حينما أغيب عن المعايشة، وكان يطالبنى بالغياب حينما كان يحتاج للحديث مع لاعبيه فى بعض التفاصيل الخاصة، وتعلمت منه التدريب والتعامل مع كافة عناصر المنظومة من لاعبين ومعاونيين وإدارة وحتى عمال غرف الملابس”.

وأوضح أنه فى السنة التى قضى فيها المعايشة بالأهلى مع جوزيه نجح فى التفوق عليه فى دور الـ16 لكأس مصر، كما ساهمت تعليماته وخبرته التدريبية معى أن أنقل الحرس من المنطقة الشرفية إلى المنطقة التنافسية.

قد يهمك أيضا :

طلائع الجيش يعود للتدريبات الإثنين بقيادة طارق العشري استعدادًا للزمالك

  طارق العشري يكشف كواليس رحيله عن طلائع الجيش

أترك تعليقك ..