كل ما تريد معرفته عن مواجهة أسوان والجونة في كأس مصر الليلة

كل ما تريد معرفته عن مواجهة أسوان والجونة في كأس مصر الليلة

كل ما تريد معرفته عن مواجهة أسوان والجونة في كأس مصر الليلة

 تستكمل اليوم، الجمعة، منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، فمع دقات التاسعة والنصف مساء يواجه فريق أسوان نظيره الجونة على ستاد بتروسبورت في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الكأس.

وتأهل أسوان لهذا الدور عقب تخطى عقبة سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الـ 32 للبطولة فيما سحق الجونة منافسه كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.
ماذا فعل أسوان والجونة فى آخر ظهور بالدوري؟

وشهد آخر ظهور لزهرة الجنوب في الدوري فوزاً على إنبى بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة، وحقق الجونة فوزاً على انبى أيضاً بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة للمسابقة.
علاء عبد العال يبحث عن مواصلة نغمة الانتصارات

وطالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات بغية إستكمال مشوار كأس مصر للنهاية بنجاح مشدداً على خطورة فريق الجونة الذى يملك لاعبين مميزين هذا الموسم .

وصرف مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، مستحقات شهر مارس للجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال ولاعبي الفريق، وذلك بعد تأخيرها في وقت سابق بسبب الأزمة المالية التي عصفت بزهرة الجنوب بسبب نقص الموارد، قبل أن يتدخل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لحل الأزمة.
رضا شحاته يبحث عن استكمال مشوار الكأس بنجاح

في المقابل يسعى رضا شحاته المدير الفني للجونة لمواصلة مشواره بنجاح في كأس مصر لاكتساب دفعة معنوية لمشواره في الدوري ، وتعافى رضا شحاته من فيروس كورونا الذى أبعده عن فريقه الفترة الأخيرة.

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسوان يخطر اتحاد الكرة بإقامة مبارياته في الدور الثاني على ملعبه

أسوان يتخذ العديد من القرارات أبرزها خوض المباراة على ملعبه

أترك تعليقك ..