كارتيرون يطلب تقريرًا عن إعارات الزمالك لتحديد موقفهم من العودة

كارتيرون يطلب تقريرًا عن إعارات الزمالك لتحديد موقفهم من العودة

كارتيرون يطلب تقريرًا عن إعارات الزمالك لتحديد موقفهم من العودة

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون إعداد تقريرًا مفصلاً عن كافة اللاعبين المعارين لأندية أخري، من أجل تحديد موقفه من العودة للقلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

ويرغب كارتيرون في الوقوف علي مستوي جميع اللاعبين المعارين مع فرقهم الحالية، وتحديد نسب مشاركتهم حتي يتمكن من اتخاذ القرار المناسب بإعادة البعض لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن كارتيرون تابع بعض اللاعبين عن قرب مثل الإيفواري رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، ومصطفي فتحي المعار لسموحة، وعمر السعيد المعار للجونة، وأبدي المدير الفني اعجابه بمستوي الثلاثي، إلا إنه لم يقرر بشكل رسمي عودة أي منهما.

وينتظر كارتيرون اقتراب نهاية الموسم حتي يتمكن من اتخاذ القرار الصحيح بعودة أي لاعب من المعارين، وذلك بعدما يكن قد منح جميع العناصر المتواجدة في الفريق حاليًا فرصة المشاركة ليتمكن من تقييمهم.

واستقر المدير الفني علي تطبيق سياسة التدوير في التشكيل الأساسي لفريقه خلال المباريات المقبلة، لذا ستشهد التشكيلة البيضاء إجراء بعض التعديلات في المواجهات القادمة.

كارتريون بدأ في تطبيق سياسة التدوير في مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة والتي شهدت عدد من اللاعبين الذين لم يكون لهم دور أساسي في التشكيل بالفترة الماضية، حيث يرغب المدير الفني في التغلب علي ضغط المباريات خاصة أن الفريق سيخوض لقاء كل ثلاثة أيام تقريبا وسيكون هناك إجهاد في حالة مشاركة مجموعة معينة بصفة مستمرة.

قد يهمك أيضا :

الزمالك يستعين بـ5 مباريات في شكواه ضد الترجي والمولودية

  إصابة أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق بفيروس كورونا

أترك تعليقك ..