الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء

بدأ فريق الأهلي اليوم الأحد التحضير لمباراته ضد المصري يوم الثلاثاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، في ظل ضغط المباريات وعدم وجود وقت كافي لمنح اللاعبين راحة بين كل مباراة والأخري.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صفحة مباراة المصري أمس السبت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري، حيث ينوي دراسة الفريق البورسعيدي وأسلوب لعبه تحت قيادة علي ماهر، وطريقته في الاستحواذ علي الكرة وتحضير الهجمة، ومحاولة اختراق صفوف المنافسين، لاستغلالها في فك شفرات المصري قبل موقعة الثلاثاء.

وسيطرت حالة من الجدل والخلاف داخل اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بعد طلب الأهلي بشكل شفهي تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له 10 مايو المقبل في الجولة الـ21 للدوري، بعدما تحدث مسئولو الأهلي مع أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية بالجبلاية ورئيس لجنة الشباب السابق بالأهلي، وطلبوا منه تأجيل اللقاء بسبب ضغط المباريات والخوف علي تعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات خلال الفترة المقبلة.

ورفض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية طلب مسئولي الأهلي الشفهي تأجيل مباراته أمام الزمالك، حتي الآن، بسبب ضيق الوقت ورغبة الجبلاية في إنهاء الدوري في 30 سبتمبر المقبل.

قد يهمك أيضا :  

المدير الفني للفريق البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

فريق نادي الأهلي المصري يحتفل بذكرى تأسيسه ال114

أترك تعليقك ..