النحاس يحذر لاعبي المقاولون من التجمعات قبل مباراة الزمالك

النحاس يحذر لاعبي المقاولون من التجمعات قبل مباراة الزمالك

النحاس يحذر لاعبي المقاولون من التجمعات قبل مباراة الزمالك

حذر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبي الفريق من أي تجمعات خلال الأيام المقبلة أو التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، خوفاً من تعرض أي لاعب بالفريق للإصابة بفيروس كورونا، قبل اللقاء المهم الذي ينتظره المقاولون أمام نادي الزمالك مساء الخميس المقبل بالدوري العام.

ويخشي الجهاز الفني للمقاولون من فقدان أي عنصر من عناصر الفريق قبل اللقاء المرتقب، وذلك بعدما تعرض ذئاب الجبل لتراجع كبير في المستوي والنتائج بداية الموسم الجاري، بعدما تعرض معظم لاعبي الفريق للإصابة بفيروس كورونا وهو ما أثر سلباً علي النتائج.

من ناحية أخري، سادت حالة من الارتياح داخل قلعة الجبل الأخضر بنادي المقاولون العرب، بعد الفوز الثمين الذي انتزعه ذئاب الجبل في مباراة وادي دجلة بالدوري العام، بهدف نظيف سجله أحمد الشيمي لاعب المقاولون في الدقيقة 93 من عمر المباراة، لينتزع ثلاث نقاط غالية لفريق، ويأتي الفوز علي وادي دجلة قبل لقاء مهم وصعب للمقاولون العرب، الذي يستعد لمواجهة نادي الزمالك الخميس المقبل، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

ويطمح أبناء النحاس لمواصلة صحوتهم بعد تصحيح مسارهم واستعادة نغمة الانتصارات، واستغلال الدفعة المعنوية التي اكتسبوها من الفوز علي دجلة، لتعديل وضعهم في جدول الدوري بعد تراجعهم بشكل واضح في الموسم الجاري عن الموسم الماضي.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 5 مباريات وتعادلوا في 3 أخري، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخر.

من جانبه، أعرب عماد النحاس مدرب المقاولون العرب، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه علي وادي دجلة، مشدداً علي ذلك الفوز يعد بمثابة 6 نقاط، متمنياً أن تستمر صحوة الفريق لتصحيح وضعهم بالجدول في المباريات المقبلة.

قد يهمك أيضا :  

المقاولون يخضع لتحليل “رابيد تيست” استعدادًا لمباراة وادي دجلة

صدام عنيف اليوم الخميس بين المقاولون العرب ووادي دجلة في الدوري المصري

أترك تعليقك ..