تعرف علي موقف محمد هاني من المشاركة في تدريبات الأهلي

تعرف علي موقف محمد هاني من المشاركة في تدريبات الأهلي

تعرف علي موقف محمد هاني من المشاركة في تدريبات الأهلي

يخضع محمد هاني، ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي، للاختبار في تدريبات الفريق غد الاثنين لتحديد مدي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق أو حاجته لمزيد من الوقت للتأهيل .

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أكد أن محمد هاني قد يشارك في التدريبات الجماعية غدا الاثنين أو الأربعاء المقبل حسب حالته ومدي تخطيه الاختبار الذي سيخضع له من الجهاز الطبي .

ويغيب محمد هاني عن تدريبات ومباريات الأهلي الفترة الماضية للإصابة في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يشارك في مران الفريق غداً، لو كان جاهزاً للمشاركة بنسبة 100 % في مباراة المصري بعد غد، الثلاثاء، في الدوري الممتاز بالإسكندرية.

وسيُحدد الجهاز الفني خلال مران الغد موقف محمد هاني من المشاركة في التدريبات الجماعية علي أن يتم تجهيزه لمباراة الجونة المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري.

ويعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي أحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليمني خلال غياب محمد هاني.

ويبدأ فريق الأهلي اليوم الأحد التحضير لمباراته ضد المصري يوم الثلاثاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، في ظل ضغط المباريات وعدم وجود وقت كافي لمنح اللاعبين راحة بين كل مباراة والأخري.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صفحة مباراة أنبي أمس السبت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف  حيث ينوي دراسة الفريق البورسعيدي وأسلوب لعبه تحت قيادة علي ماهر، وطريقته في الاستحواذ علي الكرة وتحضير الهجمة، ومحاولة اختراق صفوف المنافسين، لاستغلالها في فك شفرات المصري قبل موقعة الثلاثاء.

قد يهمك أيضا : 

كارتيرون يفاضل بين فتوح وعبد الله جمعة لتعويض عبد الشافي أمام البنك الأهلي

 لجنة تخطيط الأهلي تعلق علي عرض منتخب جنوب أفريقيا لـ بيتسو موسيماني

أترك تعليقك ..