كارتيرون يستفسر عن مصير إمام عاشور مع الزمالك بعد إيقاف الـ12 مباراة

كارتيرون يستفسر عن مصير إمام عاشور مع الزمالك بعد إيقاف الـ12 مباراة

كارتيرون يستفسر عن مصير إمام عاشور مع الزمالك بعد إيقاف الـ12 مباراة

قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بالاستفسار عن موقف إمام عاشور، لاعب الفريق، من المشاركة في المباريات، بعد تعرضه للإيقاف لمدة 12 مباراة، علي خلفية أحداث مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة لدوري الشباب.

ودخلت عقوبة إمام عاشور حيز التنفيذ الفعلي، رغم إعلان الزمالك رفضها، لكنه غاب عن مباراتي الأهلي والإنتاج للإيقاف، وتقدم الزمالك بتظلم لإيقاف تنفيذ العقوبة لكن لجنة الاستئناف رفضت إيقاف التنفيذ لحين حسم التظلم.

وطلب كارتيرون معرفة مصير مشاركة عاشور في مباريات الزمالك المقبلة، خاصة أنه يتبع في الوقت الحالي سياسة التدوير في التشكيل، وبالتالي يحتاج لكل لاعب بالقائمة البيضاء.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك ما تردد داخل أروقة الجبلاية خلال الساعات الماضية حول عدم تقديم النادي الأبيض تظلمًا ضد عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، والاكتفاء بتقديم تظلم ضد عقوبات 5 لاعبين من مواليد 99.

وكشف مسؤولو النادي الأبيض أنهم تقدموا بتظلم ضد جميع العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة علي لاعبي فريق 99 وإمام عاشور بعد مباراة الفريق أمام الأهلي، بهدف إلغائها.

وأكد مسؤولو الزمالك أنهم أرسلوا خطابا رسميا لاتحاد الكرة للاستفسار عن موقف إمام عاشور من مباراة القمة الأخيرة بالدوري الممتاز أمام الأهلي، وجاء رد اتحاد الكرة بأن الإيقاف سارٍ لحين النظر في استئناف الزمالك ضد عقوبة اللاعب، وهو دليل واضح واعتراف من اتحاد الكرة بأن النادي تقدم باستئناف رسمي علي عقوبة إمام عاشور.

قد يهمك أيضا : 

إصابة محمد عبد الشافي نجم الزمالك بفيروس كورونا

 لاعبو الزمالك يخضعون لاختبار “رابيد تيست” قبل لقاء البنك الأهلي

أترك تعليقك ..