الزمالك يعلن الاستغناء عن فرجاني ساسي رسميًا

الزمالك يعلن الاستغناء عن فرجاني ساسي رسميًا

الزمالك يعلن الاستغناء عن فرجاني ساسي رسميًا

كشفت مصادر أن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك أبلغت المحترف التونسي فرجاني ساسي نجم خط الوسط أنها لن تجدد تعاقده بسبب الأزمة المالية.

وفجر التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك المصري، أزمة جديدة داخل النادي الأبيض، قبل مباراته المقبلة أمام البنك الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، الإثنين المقبل، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري المصري.

وقبل يومين من المباراة، فجر مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، أزمة جديدة، بعدما عبر عن غضبه من إدارة النادي، بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب المتأخرة حتى الآن.

وكشف وكيل ساسي عن تلقيه رسائل هجوم ضده من قبل جماهير الزمالك، تطالبه بحسم ملف تجديد اللاعب التونسي، ولكن هناك بعض الحقائق الغائبة التي حرص على توضيحها.

وقال عون : “ساسي لم يحصل على مستحقاته منذ 7 أشهر، بالرغم من حصوله على أكثر من وعد من قبل إدارة النادي، وكان أخرها أثناء تواجد الزمالك في تونس لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا”.

وتساءل: “كيف ترغب إدارة الزمالك في تجديد عقد ساسي، واللاعب لم يحصل على باقي مقدم عقده عن الموسم الحالي، ومستحقاته الشهرية في الفترة الماضية؟”.

وأضاف: “ساسي ملتزم للغاية ولا يثير أي مشاكل رغم تأخر صرف مستحقاته، وغضب اللاعب من مسؤولي النادي لن يؤثر عليه في مباريات الدوري او الكأس، لأنه لاعب محترف ويفصل بين الأمور الخارجية وبين عمله داخل الملعب”.

وأتم مهند عون تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب يرحب بالاستمرار في صفوف الزمالك وتجديد عقده، بشرط حسم ملف مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

يُذكر أن ساسي يعتبر من أبرز العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الزمالك على مدار الموسمين الماضيين، ونجح في قيادة الفريق للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي وغيرها من الألقاب.

قد يهمك ايضا

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الأخير بالإسماعيلية لمواجهة الطلائع اليوم

بيراميدز يُجهز السعيد للعودة أمام الرجاء وبرنامج مكثف لرمضان ورولان

أترك تعليقك ..