وحيد سمير مديرًا لإدارة المنتخبات في اتحاد الكرة بدلًا من حاتم سرور

وحيد سمير مديرًا لإدارة المنتخبات في اتحاد الكرة بدلًا من حاتم سرور

وحيد سمير مديرًا لإدارة المنتخبات في اتحاد الكرة بدلًا من حاتم سرور

قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، تكليف وحيد سمير بمنصب مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة في الفترة المقبلة بدلا من حاتم سرور الذي تولي مؤخرا رئاسة لجنة شئون اللاعبين.

وقررت اللجنة مؤخرا تشكيل إدارة جديدة تحمل اسم إدارة المنتخبات، علي أن تتولي هذه الإدارة التنسيق بين المنتخبات الوطنية من حيث مواعيد المعسكرات والمباريات الودية والرسمية، بعدما شهدت الفترة الماضية بعض التضارب بين مواعيد معسكرات اللاعبين، وكذلك اختيارات اللاعبين.

وضمت إدارة المنتخبات الجديدة باتحاد الكرة كل من حاتم سرور مديرا لها قبل تكليف وحيد سمير بالمنصب الجديد بدلا منه، وفي العضوية هيثم رضا وراما نجيب ومحمود فيصل.
من ناحية أخري، أخطر البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، مسؤولي الجبلاية بتأجيل وصوله إلي القاهرة لبدء مهام عمله رسميًا مع الجبلاية. وكشف مصدر في اتحاد الكرة أن فينجادا لم يوقع عقد العمل في الإدارة الفنية لاتحاد الكرة رسميًا حتي الآن، وكان مفترضا وصوله أوائل مايو المقبل إلا أن ظروف انتشار كورونا وحصوله علي لقاح كورونا أولًا سيؤجل حضوره إلي القاهرة لما بعد شهر رمضان الكريم.

وقررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تفعيل عقد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة بداية من أول مايو المقبل، بعد اعتماد العقد في الاجتماع الأخير للجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية.

واتفقت اللجنة الثلاثية مع الخواجة البرتغالي علي أن يكون مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد حال موافقة الطرفين، دون أن يتضمن العقد أي شروط جزائية.

ويحصل البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، علي راتب شهري قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري، بعد إتمام الاتفاق معه علي شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفني السابق.

واتفق اتحاد الكرة، مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية علي أن يتحمل الخواجة البرتغالي رواتب المساعدين الأجانب له، في حالة رغبته في الاستعانة ببعض المساعدين الأجانب في مهمته المقبلة، بينما يتحمل اتحاد الكرة رواتب مساعديه المصريين في حالة موافقته علي التعاون معهم.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة رسميًا لترحيل بعض مباريات الدوري

 أحمد بلال يعلن نيته الترشح في انتخابات اتحاد الكرة على مقعد العضوية

أترك تعليقك ..