أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على المصري

أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على المصري

أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على المصري

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمصري: «الحمد لله كسبنا المباراة، لدينا راحة يومين ونصف فقط، والخصم لديه راحة 10 أيام».وأضاف: «لعبنا مباراة جيدة وأضعنا فرصًا عديدة، وكان من الممكن إحراز المزيد من الأهداف ولكن اللمسة الأخيرة كانت خاطئة، التغييرات نجحت في صناعة الفارق».

وتابع: «محمد هاني لم يكن جاهزًا بشكل كامل وخفت من تجدد إصابته وسعد سمير قدم مباراة رائعة، وأيضًا رامي ربيعة كان جيدًا وكذلك أحمد نبيل كوكا».

وأردف: «صنعنا فرصًا كثيرة ولم أفاجأ بأداء المصري وهم قدموا مباراة كبيرة ومن الواجب منحهم حقهم، وكنت أتمنى انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي ولكن المصري نجح في إحراز هدف التعادل، ولأول مرة من فترة طويلة نستقبل هدفا من ركلة ثابتة، لا أتذكر وقتها لأنها من فترة طويلة».

وأجاب موسيماني على إجهاد محمد مجدي أفشة وقال: «ليس أفشة فقط ولكن الفريق كله يعاني من الإجهاد، وقمنا بإراحة أفشة في اللقاء الماضي، وكذلك يحتاج محمد شريف راحة وأيضا عمرو السولية، وليس هناك أي حلول إذا قمت بإراحة جميع المجهدين».

واقتنص الاهلى ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب على مضيفه المصري بهدفين لهدف مساء أمس الثلاثاء على ملعب الإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الـ١٥ لمسابقة الدوري الممتاز.سجل هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين ١١ و٦٣، وتعادل المصري عن طريق عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة ٥٤+٢.الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة ٣٦ في المركز الثاني، وتجمد المصري عند النقطة ٢٩ بالترتيب الرابع.

قد يهمك أيضًا

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام فيتا كلوب

الأهلي يحتل المركز الثامن في أكثر الأندية فوزًا بلقب الدوري في العالم

أترك تعليقك ..