اتحاد الكرة المصري يحدد أول يوليو موعدًا لمباراة الأهلي والطلائع

اتحاد الكرة المصري يحدد أول يوليو موعدًا لمباراة الأهلي والطلائع

اتحاد الكرة المصري يحدد أول يوليو موعدًا لمباراة الأهلي والطلائع

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 1 يوليو المقبل موعدا لمباراة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش، وستقام المباراة في السابعة مساء علي ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة السوبر المحلي بين بطل الدوري وهو الأهلي، ووصيف كأس مصر هو طلائع الجيش حيث توج الاهلي بالدوري والكأس في الموسم الماضي.

من ناحية أخري، يتحفظ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني علي فكرة التسرع في الدفع بالثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي لاعبي الفريق الأحمر، واللذين تعافي من الإصابة وأصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات الرسمية وفقا لقرار الجهاز الفني.

ويرفض موسيماني التعجل في الدفع بالثنائي نيدفيد ومتولي علي أن يكون لهما دور مع الفريق الأحمر ولكن بشكل تدريجي من خلال دخولهم قائمة المباريات تدريجيا والدفع بهما لدقائق معدودة ثم التدرج في منحهم وقت أطول بالمباريات لحين استعادة لياقتهما البدنية المفقودة.

وتعرض كريم نيدفيد للإصابة بقطع في غضروف الركبة استلزم عملية جراحية، وهي الإصابة التي تسببت في ابتعاده عن الفريق الأحمر لأكثر من عامين، بعدما خاض اللاعب برنامج تأهيلي خاطئ تسبب في تأخير عودته للملاعب بخلاف شكواه من رشح في الركبة.

فيما بات محمود متولي جاهزا بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي والتي تعرض لها في الموسم الماضي وأنهي برنامجه التأهيلي وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية وظهر مبتسوي جيد.

قد يهمك أيضا :  

الجبلاية تجدد الثقة في حارس الزمالك مديرا لمنتخب الشاطئية

تفاصيل أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

أترك تعليقك ..