تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون فى مباراة اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون فى مباراة اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون فى مباراة اليوم

يستضيف فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ18 لـ “الدورى الممتاز”. ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم “جنش” وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب الثالث عشر برصيد 18 نقطة. ويدخل الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة السابقة على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، ويتطلع الفرنسي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة واتساع الفارق بين أقرب المنافسين.

ويستعيد الزمالك خدمات محمد عبد الغني مدافع الفريق في مباراة اليوم، في حين يفتقد الفريق لمجهودات محمود الونش بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة، ومحمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا، بالاضافة إلى غياب محمد عواد لأسباب فنية، كما يغيب سيف الدين الجزيري للإيقاف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن المقاولون في موقف صعب بجدول الدوري.

وضمت قائمة الفريق للمباراة:
حراسة المرمى: محمود جنش – أحمد نادر السيد.

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا  – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو  – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

 خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي

قد يهمك أيضا :

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب

  طبيب الزمالك يوضح تطورات حالتي الونش وفتوح

أترك تعليقك ..