استمرار غياب عبد الشافي وأبو جبل عن الزمالك في مواجهة بيراميدز

استمرار غياب عبد الشافي وأبو جبل عن الزمالك في مواجهة بيراميدز

استمرار غياب عبد الشافي وأبو جبل عن الزمالك في مواجهة بيراميدز

يواصل الثنائي محمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل لاعبا الفريق الكري الأول بنادي الزمالك، الغياب عن صفوف فريقهما في مواجهة بيراميدز، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

ومازال عبد الشافي وأبو جبل يعانيان من الإصابة بفيرس كورونا، حيث تغيب أبو جبل عن مواجهة فريقه الماضية أمام المقاولون العرب، فيما تغيب عبد الشافي منذ مواجهة البنك الأهلي.

في الوقت ذاته، يخضع كل من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق، وعبد الله جمعة لاختبار طبي علي هامش المران الجماعية الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم، من أجل تحديد موقفهما النهائي من مواجهة بيراميدز.

ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يشتكي جنش من آلام شديدة أسفل الظهر، ما أدي لعدم مشاركة الثنائي في تدريبات الفريق أمس.

الزمالك لا يزال يحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، لكنه سمح للغريم التقليدي الأهلي بالاقتراب من الصدارة بعد السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون بالجولة الأخيرة، قبل تعادل الأهلي أيضا أمام الجونة في نفس الجولة ويرفع رصيده الي 37 نقطة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

الزمالك وبيراميدز، لعبا نفس عدد المباريات حتي الآن، بواقع 18 مباراة لكل فريق بالنسخة الحالية للدوري، وحقق الزمالك متصدر البطولة الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 4، وخسر مباراتين، بينما حقق بيراميدز الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 9، وخسر مباراتين.

قد يهمك أيضا :

محمد عبد الشافي يوافق على تأجيل مستحقاته المالية المتأخرة

  محمد عبد الشافي يقترب من تشكيل الزمالك أمام مولودية الجزائر

أترك تعليقك ..