بيراميدز يستعيد القوة الضاربة في مواجهة الزمالك

بيراميدز يستعيد القوة الضاربة في مواجهة الزمالك

بيراميدز يستعيد القوة الضاربة في مواجهة الزمالك

يستعيد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قوته الضاربة خلال مواجهة الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء غدًا الأحد، علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود لفريق بيراميدز كلاً من شريف إكرامي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمد فاروق الذين حصلوا علي راحة سلبية من المشاركة في مواجهة نامونجو التنزاني التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، علي ملعب الدفاع الجوي في الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وحصل بعض الأساسيون في فريق بيراميدز علي راحة سلبية من المشاركة في مواجهة نامونجو، نظرًا لحسم الفريق السماوي التأهل لربع النهائي، وكونها مباراة تحصيل حاصل، مما دفع الجهاز الفني لاستغلالها وتجهيز العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي، مع منح الأساسيين راحة.
الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة.

ويلتقي فريق بيراميدز مع نظيره انيمبا النيجيري، مواجهتين المباراة الأولي في مصر يوم 16 مايو المقبل، علي أن يكون لقاء العودة 23 من الشهر ذاته في إطار منافسات ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية، حيث أوقعت القرعة التي أٌقيمت أمس الفريق السماوي مع نظيره النيجيري في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية.

قد يهمك أيضا :  

الجونة يخطف نقطة ثمينة من الأهلي بهدف قاتل

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الجونة في الدوري

أترك تعليقك ..