سمير عثمان يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في أزمة عبد الحفيظ و جريشة

سمير عثمان يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في أزمة عبد الحفيظ و جريشة

سمير عثمان يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في أزمة عبد الحفيظ و جريشة

أكد الحكم سمير محمود عثمان علي ضرورة تدخل إتحاد الكرة في أزمة تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي ضد جهاد جريشة الحكم الدولي بعد تبادل الإتهامات مؤخرا بسبب أخطاء التحكيم في المباريات .
وطالب عثمان من مسئولي الجبلاية ضرورة فتح تحقيق بحضور عبد الحفيظ و جريشة ، قائلا الأمر خطير ومهم  لمعرفة من الصح في هذا الأمر للحفاظ علي المنظومة الرياضية و أسرة التحكيم .

كما أضاف عثمان في تصريح أن أخطاء التحكيم واردة في جميع الدوريات الكبري و ليس في مصر فقط .

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، انتقادا للحكم الدولي جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز الأحد الماضي، بعد الخطأ الذي ارتكبه في احتساب ركلة جزاء وهمية للفريق الأبيض – علي حد وصفه .

وهاجم سيد عبد الحفيظ التحكيم، بعد الأخطاء التي ارتكبها محمد معروف في مباراة الأهلي وغزل المحلة التي انتهت بسقوط المارد الأحمر بهف نظيف، بعدما أكد أن الأهلي له ركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب.
وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي: “همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يكلمني يعتذر لي، إزاي يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دي ضربة جزاء؟”.

من جانبه علق الحكم الدولي جهاد جريشة، علي تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير بعد الخطأ في مباراة الزمالك وبيراميد مساء الأحد.

وأكد جريشة، في تصريحات خاصة، أنه لم يتواصل مع سيد عبد الحفيظ في أي وقتٍ سابق، أو يقدم له اعتذارا عن أي أخطاء ارتكبها في حق الأهلي”.

وطالب جريشة مسئولي اتحاد الكرة بالرد علي التصريحات التي أطلقها سيد عبد الحفيظ، من أجل اتخاذ موقف معه بعد التصريحات التي أطلقها.

قد يهمك أيضا :

“عبد الحفيظ” يعلن نتيجة مسحة لاعبي الأهلي قبل لقاء النصر في الكأس

  سيد عبد الحفيظ يرفض التعليق على عودة رمضان صبحي للأهلي

أترك تعليقك ..