لجنة التخطيط في الأهلي تستجوب موسيماني بعد خسارة 7 نقاط في الدوري

لجنة التخطيط في الأهلي تستجوب موسيماني بعد خسارة 7 نقاط في الدوري

لجنة التخطيط في الأهلي تستجوب موسيماني بعد خسارة 7 نقاط في الدوري

تنوي لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتي في مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتتائج الأهلي.

وترغب اللجنة في التحدث مع المدير الفني في عدة قضيا تخص فريق الكرة، لاسيما أن النتائج خلال الفترة الماضية سيئة للغاية وآخرها السقوط أمام غزل المحلة أمس في الدوري.

ورغم أن لجنة التخطيط في الأهلي لا تتدخل في عمل المدير الفني وتمنحه الصلاحيات كاملة والدعم التام إلا أن النتائج الأخيرة للفريق محلياً جعلت اللجنة تستقر علي عقد جلسة مع موسيماني من أجل التعرف منه علي أسباب التراجع ومعرفة المشاكل التي تواجه الفريق والعمل علي حلها.

وترغب اللجنة في توفير كل سُبل الدعم والاستقرار للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلي يستعد لمواجهات مصيرية الشهر الجاري، أبرزها الزمالك في الدوري يوم 10 مايو وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 14 أو 15 و21 أو 22 مايو، ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي يوم 28 مايو.

وتري لجنة التخطيط أن الأهلي خسر نقاط كثيرة في مباريات كان بإمكانه الفوز فيها لو لعب بطريقته، ولو تمت إدارتها فنياً أفضل من ذلك، حيث خسر من سموحة والمحلة وتعادل مع الجونة.

قد يهمك أيضا :  

موسيماني “يلوم” لاعبي الأهلي بسبب التمركز الخاطئ عقب هدف الجونة

موسيماني يقرر إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي أمام غزل المحلة

أترك تعليقك ..