موسيماني يُجهّز بدر بانون لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

موسيماني يُجهّز بدر بانون لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

موسيماني يُجهّز بدر بانون لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

يُجهّز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدافع الفريق بدر بانون لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المقرر لها 10 مايو الجاري في الدوري المصري ، ويغيب بدر بانون عن مباريات الأهلي طوال المباريات الأخيرة للإصابة بإجهاد عضلي فضّل الجها الفني علي أثره إراحته حتي لا تتفاقم إصابته.

ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب المغربي بدر بانون خلال الأيام الحالية ومن المقرر أن يتم الدفع به في جزء من مباراة الإتحاد السكندري بعد غد ، الخميس، في الدوري المصري.

وفي حالة عدم جاهزية بانون لمباراة الإتحاد بشكل تام سيتم تجهيز لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المرتقبة بإعتبار أن بانون من أهم الأوراق الرابحة في الفريق.

من ناحية أخري ، تنوي لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتي في مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتتائج الأهلي.

وترغب اللجنة في التحدث مع المدير الفني في عدة قضيا تخص فريق الكرة، لاسيما أن النتائج خلال الفترة الماضية سيئة للغاية وآخرها السقوط أمام غزل المحلة أمس في الدوري.

ورغم أن لجنة التخطيط في الأهلي لا تتدخل في عمل المدير الفني وتمنحه الصلاحيات كاملة والدعم التام إلا أن النتائج الأخيرة للفريق محلياً جعلت اللجنة تستقر علي عقد جلسة مع موسيماني من أجل التعرف منه علي أسباب التراجع ومعرفة المشاكل التي تواجه الفريق والعمل علي حلها.

قد يهمك أيضا : 

ترتيب جدول الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من غزل المحلة

 صراع القاع يشعل مواجهة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في الدوري المصري

أترك تعليقك ..