“وزارة التضامن الاجتماعي ” تصرف 1800 جنيه مكافأة استثنائية لجميع الرائدات المجتمعيات

“وزارة التضامن الاجتماعي ” تصرف 1800 جنيه مكافأة استثنائية لجميع الرائدات المجتمعيات

وزارة التضامن الاجتماعي  تصرف 1800 جنيه مكافأة استثنائية لجميع الرائدات المجتمعيات

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي غدًا الأربعاء صرف مكافأة استثنائية لجميع الرائدات والمثقفات المجتمعيات بقيمة 1800 جنيه مصري دفعة واحدة، وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة مع وزارة التضامن الاجتماعي في التوعية بكافة القضايا المجتمعية التي تسهم في إعلاء قيمة الأسرة المصرية وتعزيز الوعي المجتمعي. وأكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن  الوزارة ستصرف المكافأة من خلال جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية باستخدام بطاقة الرقم القومي، علماً بأن الصرف سيكون بشكل شهري منتظم بعد حصول الرائدات على بطاقة ميزة من مكاتب البريد وستتحمل الوزارة قيمة استخراج تلك البطاقات.

وتوجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بفائق الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية لاستجابته الفورية لدعم قضايا التوعية المجتمعية وتوجيهه الواضح ببذل أقصى الجهود الإعلامية والميدانية لتنمية الوعي الصحي والتعليمي والبيئي والاستقرار الأسري وتثمين قيمة العمل وغيرها من القضايا الهيكلية لتحقيق إنجازات ملموسة في تنمية مؤشرات الأسرة، وكذلك لتصحيح كثير من المفاهيم والاتجاهات الخاصة بتكريم المرأة وحمايتها من كافة أشكال الإساءة والعنف، وتوطيد أواصر المودة والأسرية وخفض نسب الطلاق، واحترام كافة الاختلافات أيا كان نوعها، وغيرها من الموضوعات التي تشكل اللبنة الأولى لمنهجية الفكر وإدراك القضايا وصحة وسلامة العلاقات.

 وأوضحت القباج أن الوزارة حريصة كل الحرص على الوفاء بمستحقات الرائدت المتكاملة من خلال عقود يتم تجديدها سنوياً. كما أوضحت أن الوزارة تنفذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية في إطار تكامل ملف التوعية الاجتماعية من خلال الرائدات والمثقفات المجتمعيات، ومن الوزارات التي تم التنسيق معها المالية والصحة والسكان والتموين والتجارة الداخلية، والهيئة القومية للتأمينات وغيرهم، وذلك بهدف تحسين وضع الرائدات المجتمعيات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صرف تعويضات بقيمة 50 ألف جنيه لأسرة الشهيد في حادث قطاري سوهاج

التضامن تعلن عن التنسيق مع مجلس الوزراء لصرف تعويضات لضحايا حادث قطار سوهاج

أترك تعليقك ..